Warning: eregi(): REG_EMPTY in [path]/showthread.php(2167) : eval()'d code on line 12
معايير الترشيح للتكريم بيوم المعلم العالمي - الصفحة 2 - مدرستي الكويتية
تحميل تطبيق المدرسة لانظمة اندرويد
منتديات مدرستي ~~~ تذكير ببعض قوانين مدرستي ~~~~ تم ايقاف التسجيل بأسماء اجنبية و يمكن طلب التغيير في قسم الاقتراحات و الشكاوي ~~~~ يرجى عدم السؤال عن الادارات المدرسية ~~~~ تم ايقاف الرسائل الخاصة و لمراسلة الادارة يرجى وضع موضوع في قسم الشكاوي ~~~~ يرجى عدم وضع صور النساء أو مواضيع عن الفن أو الاغاني ~~~~ يمنع منعا باتا الاعلان عن الدروس الخصوصية أو وضع ارقام التلفونات ~~~~ يمنع وضع تجمعات بأسماء المدارس ~~~~ يرجى وضع عنوان واضح للموضوع و الحرص على وضعه بالمكان المناسب ~~~~يمنع وضع روابط لصفحات شخصية كـ ask me في التوقيع ~~~~ طلبات تغيير الاسماء يتم تلبيتها كل سبت ان شاء الله ............... متمنين لكم أطيب الاوقات في منتديات مدرستي

العودة   مدرستي الكويتية > المنتديات التربوية والدراسية > منتدى الشئون التربوية و التعليمية > التربية و التعليم في الصحافة

رد

قديم 06-06-2008, 04:34 PM   رقم المشاركة : [11]
أش أش
عضو نشط

السلام عليكم / قولي أمييييين إن شاء الله اشوف أسمك معاهم يا مزووون / و إسم كل معلم مجتهد (دعلة ).

أش أش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 05:39 PM   رقم المشاركة : [12]
مزووون
روووح المزن

الصورة الرمزية مزووون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أش أش مشاهدة المشاركة
السلام عليكم / قولي أمييييين إن شاء الله اشوف أسمك معاهم يا مزووون / و إسم كل معلم مجتهد (دعلة ).
فديتج والله

هههههههههههههههه

قويه ردودج قووويه ياا أش أش

فديت عمرج وربي انتي اللي تستاهلين التكريم

يسلموووووووووووووووووو

توقيع مزووون

منتدى مدرستي أولاً وأخيراً
مفهووووووم؟؟؟

من مواضيعي في المنتدي

0 رؤساااء الأقسااام الجدد...حياااكم ( تربية فنية )
0 مزووون وطريقة عمل المسخن...!!!
0 معرض (( تراثنا..فنون وحكاياااات ))
0 تلعبووون معاااي ؟؟؟
0 عطونا رابط المنقول ....وعلينا الباقي :)

مزووون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008, 03:38 PM   رقم المشاركة : [13]
فراشة متئلقة
عضو مميز

جزاك الله خير

توقيع فراشة متئلقة

من مواضيعي في المنتدي

0 نشودة الفواكه
0 جداول وطوابع للمدرسة
0 ت00000000000
0 صور توم جيري روعه
0 صور عصومي ووليد ورغد الوزان

فراشة متئلقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 08:51 PM   رقم المشاركة : [14]
kuwaitman
عضو جديد

الصورة الرمزية kuwaitman

للاسف الي راح يطلعون حبايب الناظر والناظرة بس والباقي خس ....

ما فية مراقبه على الترشيحات واذا احد تكلم عن ظلم قالوا الناظر وضميرة .

المدرس المثالي=ناظر +شوية قلقسه

هههههههههههههه

اسمحولي من الحره كل يوم اشوف الظلم من الناظر

kuwaitman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2008, 03:40 PM   رقم المشاركة : [15]
طالبه كوول
عضو جديد

بصراحه انا مستحيه اقول هذا الشي بس ودي اعرف شلون نسوي مواضيع علشان تصير عندي مشاركات

ارجو الرد السريع

طالبه كوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2008, 03:49 PM   رقم المشاركة : [16]
طالبه كوول
عضو جديد

بصراحه انا مستحيه اقول هذا الشي بس ودي اعرف شلون نسوي مواضيع علشان تصير عندي مشاركات

ارجو الرد السريع

توقيع طالبه كوول

من مواضيعي في المنتدي

طالبه كوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2009, 03:11 AM   رقم المشاركة : [17]
اذكرالله
عضو جديد

بارك الله فيك

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

اذكرالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2009, 06:21 PM   رقم المشاركة : [18]
الحلواني
عضو نشط

الصورة الرمزية الحلواني

اقولكم علي سرررررررر
انا اترشحت العام الماضي
وعملت ملف رائع بكل اعمالي ومشاركاتي
وكتب الشكر والتكريم وووووووو
والموجه الاول كلمني واثني علي وقالي تستاهل وانا كتبت كل خير

النتيجة اعلن الاسماء

اسمي مش موجووووووود ليههههههههههه

الاجابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مفيش اجابة مش عارف

شكرا

الحلواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2009, 11:09 PM   رقم المشاركة : [19]
jamaless
عضو جديد

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكته
يوم عالمي للمعلم .
وزارة التربية تقر الشروط الواجبة للتكريم في اليوم العالمي للمعلم.
عند قراءتي لهذه الجمل و عباراتها المنتفخة كدت أكسر شاشة حاسوبي البريئة . احتفاء و تكريم للمعلم أمر أضحكني رغم أنفي خصوصا و أنني لا زلت أعيش أنا و عائلتي فاجعة فقدان المدير المعلم أخي .
توفي أخي ذي الأربعة عقود و نصف مات جراء نزيف في الدماغ ألزمه المكوث في المستشفى لمدة أسبوع ليخرج منه وهو جثة هامدة .
مات المعلم الذي ضحى بكل شيئ من أجل أن يلقن لأطفال يعيشون ظروفا قاسية حروفا عساها تعود عليهم في يوم من الأيام بالنفع. في تلك الجبال الشامخة الوعرة المسالك و تحت أمطار و ثلوج سماء تلك القلع مضى عمر أخي دون اكثراث لقيمته مادام عاهد الضمير و العقل على خدمة هذا الوطن.
مات أخي و أنا اليوم قد أحضرت *بوطه* من المكان الذي تركه فيه و آثار الوحل لا زالت عالقة عليه . بكت أمي و أدرفت دموعا كثيرة عندما حاولت أن تغسله.
البارحة بعثت النيابة المدير الذي تكلف بشغل منصبه ليأخذ أوراق الإدارة لكن نسيت النيابة أن تبعث معه تعزية لأسرته المنكوبة على الأقل تثني فيها على التضحيات الجسام الذي قدمها هذا الإنسان في سبيل الرقي بمستوى التعليم ببلادنا.
أرجوكم لا تضحكوا علينا بمثل هذه المواضيع فنحن لم نعد جهالا ساذجين , اتركونا نصارع واقعنا المر , دعونا من تلك السياسة المقيتة فنحن رغم ضعفنا و عجزنا لن نصدق ترهاتكم و أنتم مهما واصلتم إهانتنا فنحن لن نرضخ لها .
عن أي تكريم سنتحدث و رجل التعليم يفني زهرة شبابه في فيافي قد هجرتها حتى الوحوش دون أن ينال أبسط الحقوق.
أعلم أن أجل أخي آن ليرحل عنا لكن عند تأملي أبكاني السبب.
ليس أخي الوحيد من أفنى زهرة شبابه في هذا الميدان و مات و هو منسي مرمي في مستشفى مثله مثل بقية المغلوب على أمرهم و لكن أمثاله كثر منهم من قضى نحبه ومنهم من لازال ينتظر.
بالله عليكم عن أي تكريم تتحدثون , التكريم الحقيقي للمعلم هو إعادة النظر في ملف مشاكله و همومه و تحسين وضعيته ليس المادية فحسب و إنما الصحية و النفسية و الاجتماعية . آنذاك يمكننا أن نكرمه .
و على كل حال شكرا أخي على الموضوع

jamaless غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2009, 10:10 PM   رقم المشاركة : [20]
jamaless
عضو جديد

سامحوني فأنا كنت أظن أنه منتدى مدرستي المغربي لذلك لم آخذ وقتا كافيا و شرعت مباشرة في الرد لأنه بصراحة الموضوع استفزني كثيرا لكن على كل حال ليسا مشكلا فالتعليم ووضعية رجال التعليم في العالم العربي متشابهة و أشكر القيميين على منتدى مدرستي الكويتية على ترحيبهم و أقول لهم أنا أيضا جد سعيد لانضمامي لهذا المنتدى الرائع و أتمنى أن أكون مسهما و لو بالقليل في تقدمه و رقيه أكثر مما هو عليه الآن و تحية طيبة ملؤها حب و ود لكل أخواتي و إخواني معلمي الكويت و دمتم بألف خير و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخوكم في الله jamaless

jamaless غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد