تحميل تطبيق المدرسة لانظمة اندرويد

العودة   مدرستي الكويتية > مـا بعد الثانوية العامة > ملتقى طلاب و طالبات الجامعة و المعاهد

مشاهدة نتائج الإستفتاء: هل استفدت ؟!
ايي وااايد مشكووره ^^ 23 100.00%
لا وما كان له داعي الموضوع &.& 0 0%
المصوتون: 23. أنت لم تصوت في هذا الإستفتاء

رد

قديم 03-25-2010, 05:58 PM   رقم المشاركة : [1]
DR.dark0.o
عضو برونزي

الصورة الرمزية DR.dark0.o

Icon22 يلا ندرس للقدرات ^^( الجزء الاول الرياضيات ^^) حل مذكرة القدرات

السلام عليكم والرحمه ..

اتمنى تكونون خالين من اصابات الامتحانات ^^

الموهمز بما انه في موضوعي السابق واايد ناس سألوني عن طريقة الدراسه و عن الدورات وادري حاسه بمعاناكم بحوسه المدرسين و خبصة الدورات خصوصا اللي ب12 صج اني ب11 وتوني بس عارفه احساسكم ^^.. الموهمز نويت انا داركو اني اطيح سوق المدرسين الخصوصين لوولز وادرسكم رياضيات للقدرات على النت

فاهلا بكم في دورات داركو الانترنتيه ..

راح اعطيكم طرق دراسه وتفوق وراح احلكم مذكرة القدرات بس بشرط واحد اكم تدعولي الله يوفقني واطلع من ال50 الاوائل و ادخل الطب ^^

اوكزز نبدي اللحين

1) ابي اعلمك شي انه ولا واحد بالكون غبي وكلنا عندنا نفس العقول بس في ناس تشغلها وفي ناس توكلها فول وتنومها بالعسل ^^فانت شغل عقلك يمكن تتعب شوي اللحين بس لما تدخل الجامعه راح تنسى كل التعب وما تتذكر منه شي ^^

2) اللحين قوم انت قوم و روح مكان هادي و تحبه ^^ و ما يكون فيه يهال و صيحه وضجه ..

3) غمض عينك و اخذ نفس عميييييييييييييق وقول لا اله الا الله و قول انا اقدر انا اقدر انا اقدر انشالله تقعد تقولها ساعتين ثلا ساعات قولها لما تحس انه مخك لا اراديا قاعد يكررها .. ( ترا كل الفلتات والشطار يسوون جذي يعطون نفسهم دافع و اتحدى كل الاوائل جذي ^^ صدقوني و سئلوا اي واحد لازم ينعزلون شوي ويبرمجون مخهم انه يتقبل نجاحهم )^^ وبعدها قول اقدر على الاميه اقدر على الاميه لما يتبرمج مخك ^^ وتحس انه لا اراديا قاعده تتكرر الكلمه على لسانك ^^

4) حط ال100 ببالك لا تفكر بالنجاح بس و لا تفكر بالتفوق بس قول انا ابي ال100 .. و اهي ما تصعب علي ( ادري البنات يسوونها عادي بس الشباب روح قول الاميه هاذي العربي ان كنت قدساوي وتبي تهزمه و نفس السالفه ان كنت عرباوي او كويتاوي او كظماوي او اي نادي اذا ما كنت تحب القدم خله على السيارات او مصارع او اي شي تحبه و خل المنافسه بينك وبين نفسك لا تقولي شلون مثلا ان يبت 90 بالامتحان الاول روح قول انك راح تهزم اللي ياب ال90 ( اللي اهو نفسك ) بس خل اللي ياب التسعين عدوك يعني انا الا واهزم اللي ياب التسعين واييب اعلى منه ^^

5) لا تحبس عمرك ابد يعني في ناس تحبس نفسها بالبيت تدرس عشان الامتحان الشهر الياي وهذا اكبر غلط و صدقني دايما تلقاهم ينقصون %.% بس الشاطر واللي يعرف شيسوي يقسم وقته يعني انا ان حبست نفسي مثلا راح اكره الدراسه و اكره حياتي وعمري .. بس انا ابي العكس اني احب الدراسه شلون ؟! اول شي انك تخصص يوم تطلع فيه ترفه عن نفسك مثلا يوم الجمعه انا اروح السينما و جذي يعني عمرك لا تحبس نفسك بس مو تطلع و تنسى دراستك يعني سو اسبوع تدرس فيه رياضيات مثلا درست و شديت حيلك طول الاسبوع وحفظت و خلصت اطلع استانس على اقل شي اطلب وجبه او حتى شوف فلم بالتلفزيون ^^ يعني كرم نفسك بشي يديد ^^

6) اللحين عقب ما خلصت اهم الخطوات و اهم شي بالقدرات لا تدرس اللحين بعد ساعتين على الاقل ^^
روح ييب ورقة بيضة و يفضل بلون تحبه ( مثلا فوشي و يا مكثر الاوراق الملونه ) اذا ما لقيت يب ال a4 البيضة و سطرها بلون تحبه ^^ و اكتب من الزاويه لي الزاويه رياضيات و بالفراغ اكتب اقدر ارسم فيسات اكتب 100% اكتب كلام تحبه بالعربي الانجليزي انجليزي معرب حتى لو هندي باللغه اللي تحبها ^^

خل الالوان فراحيه و تحبها ^^

مثل الصوره اللي تحت

الموهم المفروض تنترس وتكون بخط الايد بس لان اللي عندي فيها بلاوي خخ ما اقدر احطها وحطيت لكم نموذج

اللحين تروح تحط هاذي الورقة باول صفحه بملف او نوت او دفتر انته حطيته للقدرات طبعا تحط 3 دفاتر او يفضل 3 ملفات كل واحد حق ماده يعني ملف رياضيات و ملف كيميا و ملف انجليزي وانا بهالموضوع راح اشتغل على الرياضيات ^^

اللحين عقب ما علمتكم الخطوات راح نبدي انشالله نحل مسأله مسأله و اعطيكم الافكار ( لو سمحتوا اللي يبي يسأل شنو القدرات او اي شي عنها يحطه بموضوعي مال القدرات كل شي تريده او يدزلي رساله ^^ لانه هاذا الموضوع حق دراسة الرياضيات مال القدرات )

اللحين ابي جم واحد ووحده يبون يدشون بهالدوره و هالدرس عشان اعدكم و اعطيكم سوالف القدرات ..^^

اللي يبي يشترك يكتب بسجل ^^ او بشترك لو سمحتوا بوحده من هالكلمتين عشان ما تصير مبهمه لوولز ^^ .. بالنسبه لاي احد عنده اي مراجعه او شي يخص الرياضيات مال القدرات ترا البخل ما راح يفيدك ومثل ما تحب تستفيد فيد ^^ يعني الاوراق اللي عندك مردها بتنقط بزباله عقب الامتحان بس لما تساعد الناس اللي اللحين واللي راح ييون بعدين راح يدعونلك تخيل جم واحد ووحده بيدعون لك و جم واحد ووحده بيتمنون لك الخير يمكن تدرس وتشد حيلك بالاوراق مالتك وما تنجح بس تخيل دعوة واحد منهم تكون مستجابه وتنجح غير جذي بميزان حسانتك عشان جذي اذا عندك اي شي تفيد فيه دزلي ياه على رساله عشان احطه بالموضوع واراجعه ^^

طبعا الدروس راح تنزل كل ما فضيت ورا اعطيكم المواعيد المحدده اوك ^^ و اول الدرس اليوم ينزل انشالله ^^

اتمنى اكون افدتكم وراح افيدكم ولا تنسوني بصلاتكم ودعواتكم

تحياتي للجميع

موفقين
توقيع DR.dark0.o

قل اعوذ برب الفلق ..قل اعوذ برب الناس .. لا اله الا الله .. ماشالله تبارك الرحمن

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

DR.dark0.o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 06:42 PM   رقم المشاركة : [2]
جامعية شطوورة
عضو فضي

الصورة الرمزية جامعية شطوورة

يا بعدهم يا داكوو

تسلميين وانا بقعد اول شي بصفج ورح انتبه

بـــــسجل
جامعية شطوورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 06:43 PM   رقم المشاركة : [3]
الطالب العبقري
عضو نشط

الله يوفقج و تطلعين من العشر الأوئل مو الخمسين بس
الطالب العبقري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 11:15 PM   رقم المشاركة : [4]
DR.dark0.o
عضو برونزي

طبعا بنزل اول درس ..^^ على ما يكتمل العدد ^^ وبعدين انزل باجي الدروس ^^ ..

وهاذي الصوره فيها الشرح اوكزز

اتوقع سهل هاذا النوع من الاسئله واذا عندكم اي سؤال عليه سئلوا اذا مو فاهمين شي اتمنى تطبعونها و تخلونها عندكم و تحطونها بأول صفحه ^^ بالملف مال الرياضيات ^^

اقتباس:
يا بعدهم يا داكوو

تسلميين وانا بقعد اول شي بصفج ورح انتبه

بـــــسجل
حياتي الله يسلمج ..^^ هه على اسمج شطوره ^^ .. ويلكمو ونورتي الصف ^^ ... انشالله تستفيدين وتفيدين ^^

نورتي حبيبتي

اقتباس:
الله يوفقج و تطلعين من العشر الأوئل مو الخمسين بس

مشكووور اخوي ويي الله يسمع منك انشالله ^^ .. مشكووور على الرد والمرور والدعوه الاكثر من روعه ^^
توقيع DR.dark0.o

قل اعوذ برب الفلق ..قل اعوذ برب الناس .. لا اله الا الله .. ماشالله تبارك الرحمن

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

قديم 03-25-2010, 11:28 PM   رقم المشاركة : [5]
m.m.m
عضو فضي

يزاااااج الله الف خيييييير و ان شاءالله من الخمس الاوائل و تدشين كليه الطب يارب و يبعد عنج عيون الناس
داركو شسويتي فيني اليوم المود كلش مو زين و السبه الي خبري خبرج
انا بسجل
توقيع m.m.m

من مواضيعي في المنتدي

m.m.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 11:31 PM   رقم المشاركة : [6]
DR.dark0.o
عضو برونزي

اقتباس:
يزاااااج الله الف خيييييير و ان شاءالله من الخمس الاوائل و تدشين كليه الطب يارب و يبعد عنج عيون الناس
داركو شسويتي فيني اليوم المود كلش مو زين و السبه الي خبري خبرج
انا بسجل

آمين وانتي معاي بنفس الكلاس خخ^^

خخخخخ اي اي حددده قتلج المود كلش راح يخترب خاصه ان شفتيه على الامتحانات العيون بتطلع كور لوولز
ويلكمو نورتييييييي ^^

ثانكس على المرور والرد

تحياتي

جاني
توقيع DR.dark0.o

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

قديم 03-26-2010, 12:18 AM   رقم المشاركة : [7]
مهندسه دوت كوم
عضو فضي

الصورة الرمزية مهندسه دوت كوم

تسلمين يا داركو والله ايوفقج انشاالله ويحقق امانيج وتيبين النسبه العاليه انشالله
وتطلعين من الاوائل وترفعين راس ثانويتنا .........................
والله يبعد عنج عيون الحاسدين............
بالتوفيق حبيبتي
توقيع مهندسه دوت كوم

خريجه دوت كوم (سابقا)
سبـــــــــــحان الله وبحمده...سبـــــــــــحان الله العظيم

اقبلوني بالهندسه
لك الحمد ياربي انك حققت حلمي
يارب وفقني بالهندسه وسهلها علي

من مواضيعي في المنتدي

مهندسه دوت كوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2010, 10:49 AM   رقم المشاركة : [8]
DR.dark0.o
عضو برونزي

اقتباس:
تسلمين يا داركو والله ايوفقج انشاالله ويحقق امانيج وتيبين النسبه العاليه انشالله
وتطلعين من الاوائل وترفعين راس ثانويتنا .........................
والله يبعد عنج عيون الحاسدين............
بالتوفيق حبيبتي

الله يسلمج حياتي ثانكس آمين اجمعين ^^ آمين آمين آمين

انشالله يا رب و انتي بعد ^^

مشكووره حياتي على الرد والمرور الروعه نورتي ..

تحياتي ^^
توقيع DR.dark0.o

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

قديم 03-26-2010, 11:21 AM   رقم المشاركة : [9]
طالبة_
عضو مميز جدا

الصورة الرمزية طالبة_

الله يوفقج يااااااااااااااارب .. وتصير دكتووووووره وتكونين زميلتي بالطب إن شااء الله ..

دااارك الحين يعني كل يوم بتنزلين مسأله ولا شلوون؟ لأن انا ماعندي وقت محدد اشبك فيه .. ماعليه تعطيني ايميلج واتواصل معاج .. اذا اوكي دزيلي ع الخاااص .. والله يوفقج ياارب ..
طالبة_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2010, 03:09 PM   رقم المشاركة : [10]
فاي
عضو فعال

بسجل الله يجزاج الف خير دارك الله يسهل علي يارب
فاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد