تحميل تطبيق المدرسة لانظمة اندرويد
منتديات مدرستي ~~~ تذكير ببعض قوانين مدرستي ~~~~ تم ايقاف التسجيل بأسماء اجنبية و يمكن طلب التغيير في قسم الاقتراحات و الشكاوي ~~~~ يرجى عدم السؤال عن الادارات المدرسية ~~~~ تم ايقاف الرسائل الخاصة و لمراسلة الادارة يرجى وضع موضوع في قسم الشكاوي ~~~~ يرجى عدم وضع صور النساء أو مواضيع عن الفن أو الاغاني ~~~~ يمنع منعا باتا الاعلان عن الدروس الخصوصية أو وضع ارقام التلفونات ~~~~ يمنع وضع تجمعات بأسماء المدارس ~~~~ يرجى وضع عنوان واضح للموضوع و الحرص على وضعه بالمكان المناسب ~~~~يمنع وضع روابط لصفحات شخصية كـ ask me في التوقيع ~~~~ طلبات تغيير الاسماء يتم تلبيتها كل سبت ان شاء الله ............... متمنين لكم أطيب الاوقات في منتديات مدرستي

العودة   مدرستي الكويتية > المنتديات التربوية والدراسية > الادارة الـمـدرسـيـة و التـوجـيه الـفـني > ملتقى السكرتارية و شئون الطلبة

رد

قديم 11-25-2008, 12:02 AM   رقم المشاركة : [11]
SpOrT-t
عضو مميز جدا

الصورة الرمزية SpOrT-t

يبا احنا مدرسة بنين بس السكرتاريه بنات

و اقول الحق ماني خايف من احد

اقولج داومت اب 3 مدارس

و بمنطقة تعليميه وحده

و كلهم نايمين و مايعرفون شي

يداومون 8 و يطلعون 12

و اذا تبين اعطيج اسامي المدارس و روحي شوفي بنفسج

ما يطلعون من غرفتهم اصلن

و احنا نعلمهم شيسوون مايعرفون وين الله قاطهم

الملفات آخر السنه كلها ناقصه و مايعرفون وين يدزون الملف اي ثنويه

يدزون 70 ملف و يردون 50 ملف اوراقهم ناقصه

ليش تزعلين من كلام الحق ؟

على طاري موظفات المنطقة التعليمية مستعد اوريج الشكاوي الي كتبتها انا و الربع فيهم

ندش قسم ماكو ولا وحده مداومه ؟ شهالمهزله ؟ ننطر متى ما الخوات يداومون علشان نخلص شغلنا ؟

لا و اذا رحت تطلع شهادة راتب و قالت الجهاز خربان روح الوزارة

و لما اخلي مديرة المنطقة تدق عليهم يتسنعون و يطلعونلي شهادة راتب من الغرفة الثانية

يعني الاخت عيزانة تتحرك عن الكرسي و تبيني اطق درب الوزاره

و يكون بعلمج صارلي 3 اسابيع كل يومين ادز ورقه ابي شهادة راتب و يردونها كاتبين عليها الجهاز عطلان و ارجع ادز ورقه ثانية و نفس الشي كل يومين بدز و بيمع الاوراق و بوديهم ورا الشمس

لا ولا اذا دشيت و وحده حامل مخلينا توقف على ما الاخت تلزق الطابع و تقوم ترد على تلفونها و تسولف و المرا واقفه و لما ارفس الباب و اخذ كرسي اعطيه المرا يزعلون

وين الاحترام ؟

هذا الكلام الواقع ما يبت شي من عندي

هذي المواقف الي صارت معاي ما يبت شي من جيبي
توقيع SpOrT-t

إن أردت العيــش فــي[ نـعـيـم ] فـ كــن مــن عشــآق

[ العميد ]

من مواضيعي في المنتدي

0 غلاف دفتر تحضير التربيه البدنيه
0 مذكرات التربيه البدنيه للمرحله المتوسطة - بنين
0 oO~*'قمـــــه اللقــــافه'*~Oo‏
0 زوارق كويتيه
0 باراك أوباما

SpOrT-t غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2008, 05:18 PM   رقم المشاركة : [12]
الكونتيسه
عضو نشط

الصورة الرمزية الكونتيسه

]يبا احنا مدرسة بنين بس السكرتاريه بنات

و اقول الحق ماني خايف من احد

اقولج داومت اب 3 مدارس

و بمنطقة تعليميه وحده

و كلهم نايمين و مايعرفون شي

يداومون 8 و يطلعون 12

و اذا تبين اعطيج اسامي المدارس و روحي شوفي بنفسج

ما يطلعون من غرفتهم اصلن

و احنا نعلمهم شيسوون مايعرفون وين الله قاطهم

الملفات آخر السنه كلها ناقصه و مايعرفون وين يدزون الملف اي ثنويه

يدزون 70 ملف و يردون 50 ملف اوراقهم ناقصه

ليش تزعلين من كلام الحق ؟

على طاري موظفات المنطقة التعليمية مستعد اوريج الشكاوي الي كتبتها انا و الربع فيهم

ندش قسم ماكو ولا وحده مداومه ؟ شهالمهزله ؟ ننطر متى ما الخوات يداومون علشان نخلص شغلنا ؟

لا و اذا رحت تطلع شهادة راتب و قالت الجهاز خربان روح الوزارة

و لما اخلي مديرة المنطقة تدق عليهم يتسنعون و يطلعونلي شهادة راتب من الغرفة الثانية

يعني الاخت عيزانة تتحرك عن الكرسي و تبيني اطق درب الوزاره

و يكون بعلمج صارلي 3 اسابيع كل يومين ادز ورقه ابي شهادة راتب و يردونها كاتبين عليها الجهاز عطلان و ارجع ادز ورقه ثانية و نفس الشي كل يومين بدز و بيمع الاوراق و بوديهم ورا الشمس

لا ولا اذا دشيت و وحده حامل مخلينا توقف على ما الاخت تلزق الطابع و تقوم ترد على تلفونها و تسولف و المرا واقفه و لما ارفس الباب و اخذ كرسي اعطيه المرا يزعلون

وين الاحترام ؟

هذا الكلام الواقع ما يبت شي من عندي

هذي المواقف الي صارت معاي ما يبت شي من جيبي

بسم الله الرحم الرحيم
اخي الفاضل انا لا اتهمك بالكذب لاسمح الله
وانا معك من ناحية المناطق التعليمية فهم بصراحة لا مبالاة - حتى نحن كقسم يجب علينا اتصال يومي معهم حتى نتصرف ببعض الامور ولكن انا اقولك انني منذ ان عملت في وزارة التربية وصارلي 8 سنوات ونصف اعمل دوما بجد واجتهاد ولا ارد اي احد اراد مني خدمة لانني اتبع قوله تعالى (( قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )) وانا واثقة ان الاغلبية في منطقة العاصمة التعليمية ومنطقة حولي التعليمية بالذات يعملون بجد واجتهاد لان الادارات قوية
اخي الفاضل بالنسبة حق شهادة الراتب تقدر تطلعها بنفسك ووقت سريع من خلال خدمة المواطن في الحكومة مول في برج التحرير الدور الثاني وعند الاخت الفاضلة شريفة النيباري
اخي الفاضل - نحن بشر نعمل كما تعملون ولسنا بربوت او كمبيوتر وجل من لايسهو -- ولكن واثقة تماما من شغلي ومن جدي واجتهادي وواثقة ان الاغلبية تعمل والا حرمت عليهم حتى معاشهم

توقيع الكونتيسه

هذا ماهو غروري اللي تشوفونه
هذه عزة نفسي - بقمة تواضعها

من مواضيعي في المنتدي

0 أغرب موقف !!!!!
0 الاعلان الناجح!
0 كيف تصبح قيادي ناجح ؟؟؟؟؟
0 مبروك وفالكم طيب!!!
0 ماذا نفعل ؟

الكونتيسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2008, 04:03 PM   رقم المشاركة : [13]
البندري المطيري
عضو نشط

الصورة الرمزية البندري المطيري

مشكوره اختي الكونتيسة على موضوعج الحلو وانا مأيده كلامج وبالنسبة للاخوان اللي يقولون ان القسم الاداري مدلعين ومهملين اعتقد موالكل ينطبق عليه هالكلام وشخص او مدرسة معينة ماتعمم على الكل يعني احنا أساس المدرسة وشريانها الرئيسي واذا هالقسم الاداري مثل ماتفضلتو دلوعين جان ما مشت المدرسة وماطلعت مدارس نموذجيه بجهد معلمين والجنود المجهولين اللي هم القسم الاداري وبالنسبة لي ولزميلاتي الاداريات مالنا الا ربنا يجيب لنا حقنا ولو بنعتمد على كلام المدرسين ماراح يطولنا لاحق ولاباطل
وللعلم وانا اتكلم عن مدرستنا اللي متخرجين حديثا ومتعينين في نفس المدرسة جهود مبذولة وتنافس جميل بين الاداريات وتشجيع متكرر من قبل المديرة ومساعداتها وكتب شكر من المنطقة التعليمية وبكل فخر قد وضعت بجانب انجازات المعلمات وحصولنا على درع أفضل ادارة مدرسية في منطقتنا لسنتين متواصلة وانشاءلله السنة الثالثه وياسادة ياكرام مانبي الا كلمة حق منكم
البندري المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-30-2008, 08:53 PM   رقم المشاركة : [14]
الكونتيسه
عضو نشط

الصورة الرمزية الكونتيسه

اختي البندري
الله يعطيج العافية على جهودج ومبروك عليكم الدرع
واتمنى من كل من يرى الاداريين نظرة دونية او احتقار او يدعي انهم مجرد صفر عالهامش ان يذهب ويعايشهم في مجال عملهم اسبوع واحد فقط لاغير
كما اتمنى قول الحق بعد ذلك وعدم الاستهزاء .... وكلنا عيال قرية وكلن يعرف خيه
توقيع الكونتيسه

من مواضيعي في المنتدي

0 أغرب موقف !!!!!
0 الاعلان الناجح!
0 مبروك وفالكم طيب!!!
0 ماذا نفعل ؟

قديم 12-12-2008, 01:54 AM   رقم المشاركة : [15]
~*¤ منـورة ¤*~
عضو فعال

الصورة الرمزية ~*¤ منـورة ¤*~

ويييية يالكونتيسة شنو نظرة دونية شدعوة بس هم اللي يمشون كلمتهم علينا خخخخخ والله شر البلية مايضحك احنا جنا نطر من عندهم ماجنة شغلهم اذا اللي عندج غير فاحنا العكس مدلعات ولا شي يسوونة كل شي علينا

بس بامانة عندج نشرة عن مهام السكرتارية امااانة اذا عندج ولا تعرفين من وين نطلعها قولي تكفين احنا قاعدين نتحاسب على شغل مو من ضمن مهامنا فساعدينا ولج الدعوة ^ـــ^
توقيع ~*¤ منـورة ¤*~

من مواضيعي في المنتدي

0 البراك: رفع مخصصات الصندوق المالي في كل مدرسة إلى 5750 ديناراً !!!
0 سؤال عن النقل أتمنى ألقى جواب عنة ؟؟
0 فضفضة معلمة منبطة جبدها >ـــــــ<
0 لو سمحتواااااااا تعالوا اهنية ^ــــــــــ^

~*¤ منـورة ¤*~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008, 02:27 AM   رقم المشاركة : [16]
الـــدانة
Super Moderator

الصورة الرمزية الـــدانة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي اول شي الله يعينج ويوفقج وكل وظيفة وكل مكان فيه الزين وفيه الشين

لكن الصراحة انصدمت من اللي تقولينه هالقسم بصوووب والظلم بصوب الله لا يجيبه

الصراحة انا مع الاخوان اللي يقولون انكم مدلعين ،،،

والله احنا شكبرنا والادارايات كبر بناتنا وما يستحون اذا طلبنا شي تردج بلسانها الطويل كاننا طارين من بيت ابوها

انا بفضفض ولا تزعلين مني

التصوير حق المادة مو حق ابوي تقابلنا وتقول افففف كل شوي تبون تصوير ؟؟

ولا قول روحوا حق فلانة وعلانة

او تعالوا بعدين بروح اتريق

000000000000000

النشرات تقطها علينا ما تحترم احد

الاستمرارية تقولج روحي طلعيها من المنطقة مع ان ما عندها شي واساسا ممنوع تروحين المنطقة

----------------------------
وشكثرهم قاعدين لا شغل ولا شي

الغياب والاحتياط والمقصف للمعلمات

المناوبة يناوبون في الفرص بسسس المعلمات يناوبون الساعة 7 ويطلعون مع اخر طالبة شالفايدة ما سوينا شي ...

الصيانة اساسا ما تسوي شي تطل على الحاسب وتروح بعد شهر تطرش عامل هندي

و

و

ةاذا قلت لها لو سمحتي سوي لي كذا او كذا اللي اهو من صميم شغلها تقول انتو مدرسات ما تعرفون تسوون ؟؟؟؟

والتصوير اذا قلنا صلحوا الالة قالوا صوروا بمعاشاتكم شكثرها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( شكو لا يكون انتو تعطونا معاشات ؟؟ )

الله يخليج لا تزيدين الجروح ( تعبت ما يترقعون الصراحة )

والله يعطيج العافية وبميزان حسناتج
الـــدانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008, 01:20 PM   رقم المشاركة : [17]
الكونتيسه
عضو نشط

الصورة الرمزية الكونتيسه

خواتي الفاضلات منورة والدانة
اشكركم عالمرور اولا
قال الله تعالى (( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )) صدق الله العظيم
انا معاكم ان في ناس وايد متعبين في التعامل وبالشغل .. وهذا الشي في كل مكان بس اذا انا اشتغلت بضمير وارضيت ذمتي وحللت معاشي واصلحت نفسي بلا شك سأكون قدوة لغيري وكل سفينة لها ربان يقوده فهذا الموضوع بيد المديرة والمديرة المساعدة اهم يحلون ويربطون
بس والله انني انا اعمل عمل اضافي فوق شغلي وللمعلمات ومو ناطرة لا مكافأة مالية ولا شكر اريدها في ميزان حسناتي فقط .
بالنسبة للاخت اللي سألت عن النشرة تقدر تاخذها من قسم السكرتارية بالمنطقة التعليمية ...
وسامحونا عالقصور
توقيع الكونتيسه

من مواضيعي في المنتدي

0 أغرب موقف !!!!!
0 الاعلان الناجح!
0 مبروك وفالكم طيب!!!
0 ماذا نفعل ؟

قديم 12-14-2008, 09:15 PM   رقم المشاركة : [18]
رحمة
عضو جديد

ان اضم صوتي مع صوت الكونتيسه فعلا جبتيها ميه بالميه فعلا قسم مهضوم لانه ماله موجه او نقابه او جمعيه تحتضنه الكل ماكله من كل صوب وانا هذا اللي اشوفه في اختي سكرتاريه انا عندي ثلاث حصص ف اليوم وبس وارتاح في المكتب بعدين وهي مسكينه هي واللي معاها من اول صباح الى نهاية الدوام يشتغلون بصراحه الحق ينقال تتعبون حيل من اول كان بسيط بس الحين الله يعينكم مساكين حتى كادر او مكافأه تشجيعيه ماكو
رحمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2008, 09:18 PM   رقم المشاركة : [19]
الكونتيسه
عضو نشط

الصورة الرمزية الكونتيسه

مشكورة اختي رحمة عالمشاركة وعلى الاطراء الحلو
يكفي اسمج رحمة ؟؟ اشلون ماترحمين ؟؟؟
توقيع الكونتيسه

من مواضيعي في المنتدي

0 أغرب موقف !!!!!
0 الاعلان الناجح!
0 مبروك وفالكم طيب!!!
0 ماذا نفعل ؟

قديم 12-17-2008, 12:31 AM   رقم المشاركة : [20]
الـــدانة
Super Moderator

الصورة الرمزية الـــدانة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمة مشاهدة المشاركة
ان اضم صوتي مع صوت الكونتيسه فعلا جبتيها ميه بالميه فعلا قسم مهضوم لانه ماله موجه او نقابه او جمعيه تحتضنه الكل ماكله من كل صوب وانا هذا اللي اشوفه في اختي سكرتاريه انا عندي ثلاث حصص ف اليوم وبس وارتاح في المكتب بعدين وهي مسكينه هي واللي معاها من اول صباح الى نهاية الدوام يشتغلون بصراحه الحق ينقال تتعبون حيل من اول كان بسيط بس الحين الله يعينكم مساكين حتى كادر او مكافأه تشجيعيه ماكو
احنا نقول الله يعينهم اللي عندكم بس 2 صح يتعبون
،،، احنا ما شالله شكثرررررهم ما تعرفين هذي شنو وهذي شنو

عشان جذي تعودوا على قلة الشغل وصاروا يستغربون اذا طلبنا منهم شي طبعا من صميم عملهم لا تقولون اننا نكلفهم بشغل مو لهم

بالنسبة للمكافأة ترى اهم كانوا ياخذون اعمال ممتازة من قبلنا ، استغربت من وحده العام ايام الاعمال الممتازة قالت لي الله يهداهم ما نزلوا اسمي هالسنة مع ان جم مرة انا ماخذتها من قبل واستغربت جان اقولها اول مرة اهي تنزل قالت لا احنا الاداريين من قبل ينزلون لنا

والله اعلم
الـــدانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد