تحميل تطبيق المدرسة لانظمة اندرويد
منتديات مدرستي ~~~ تذكير ببعض قوانين مدرستي ~~~~ تم ايقاف التسجيل بأسماء اجنبية و يمكن طلب التغيير في قسم الاقتراحات و الشكاوي ~~~~ يرجى عدم السؤال عن الادارات المدرسية ~~~~ تم ايقاف الرسائل الخاصة و لمراسلة الادارة يرجى وضع موضوع في قسم الشكاوي ~~~~ يرجى عدم وضع صور النساء أو مواضيع عن الفن أو الاغاني ~~~~ يمنع منعا باتا الاعلان عن الدروس الخصوصية أو وضع ارقام التلفونات ~~~~ يمنع وضع تجمعات بأسماء المدارس ~~~~ يرجى وضع عنوان واضح للموضوع و الحرص على وضعه بالمكان المناسب ~~~~يمنع وضع روابط لصفحات شخصية كـ ask me في التوقيع ~~~~ طلبات تغيير الاسماء يتم تلبيتها كل سبت ان شاء الله ............... متمنين لكم أطيب الاوقات في منتديات مدرستي

العودة   مدرستي الكويتية > مـا بعد الثانوية العامة > تـخـرجـنا من الثـانـويـة

رد

قديم 01-19-2012, 06:33 PM   رقم المشاركة : [11]
Question Mark
عضو نشط

Could you ..

http://www.q8classroom.net/vb/showth...106193&page=10

وعساج ع القووه ،، لو تعرفين شكثر استفدت من مواضيعج طول الفترة اللي طاافت !
ومو بس انا شكثر غيري لدرجة صرتي قدوتي في عمل الخير
ربي يحفظج ويوفقج وييسر لج دربج في الوصول للطوارئ
Question Mark غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2012, 06:43 PM   رقم المشاركة : [12]
DR.dark0.o
عضو برونزي

الصورة الرمزية DR.dark0.o

حيااااااااااااتيي امبيييه والله فرحتينييي وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااايد .. الحمدلله وهذا كان هدفي اميييييييييييييين اجمعين وهذا فخر لي والله ان شاء الله ياا رب اشووفج السنه اليايه عندنا وو نعزمج على الغدا
توقيع DR.dark0.o

قل اعوذ برب الفلق ..قل اعوذ برب الناس .. لا اله الا الله .. ماشالله تبارك الرحمن

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

0 د.داركو عادت لاجابه عن استفساراتكم للطب ,قدرات , دراسه ,و الخمسين الاوائل
0 كليه الطب باختصار ( مقدم من داركو :))
0 خبر عاجل للمقبولين في مركز العلوم الطبيه جامعه الكويت
0 كلية الطب جامعة الكويت كل ما تريد معرفته عن النظام والدكاتره Lyrics (مقدم من داركو)
0 طريقك الى الخمسين الاوائل و التفوق والقبول للكليه اللي تبيها ( مقدم من داركو )

DR.dark0.o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2012, 06:53 PM   رقم المشاركة : [13]
Question Mark
عضو نشط

لوول

اذا انقبلت بحول الله ،، البوفيه علي مافيها كلام
غداا بروحه ما يكفي XD jk

الله يسمع منج يارب وانقبل
بتكونين احسن اخت لي بالكلية ،، متأكدة من هالشي
Question Mark غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2012, 05:51 PM   رقم المشاركة : [15]
Dream.
عضو نشط

دكتورة داركو

اول شي اتمنى لج التوفيق بدراستج و حياتج وان شاءالله ان شاءالله ان شاءالله توصلين لهدفج "طوارئ"

آنا قريت موضوعج "طريقك الى الخمسين الأوائل " و طبقت كل اللي قلتيه و حتى حفظت الموضوع عندي > *http://i.imgur.com/2RlqO.jpg

انا بـ١١ع و امنيتي ادش الطب من و آنا صغيرة

و امي امنيتها اصير دكتورة تغذية او ولادة =')

بس من عقب نسبتي بعاشر "٨٣" و نسبتي بالفترة الأولى "٨٤" شلت الفكرة من بالي لأن صج صج تحطمت !

و كل ما اسمع طاري الطب او اشوف موضوع عن الطب لازم ادشه متخيلة نفسي داشتها =/

آنا الحين كل ما اشوف موضوع انتي كاتبته ادخله لأن صج انتي مشاءالله متفائلة =))

و مواضيعج تخلي الواحد يعطي من عمره عشان يوصل للي انتي وصلتيه و اللي بتوصلينه ان ششآءالله

..

ما اقول غير ربي يوفقج و يعطيج على قد تعبج و ييسر امرج و يسهل دربج ،.. قولي آمـــيــــن *

بالتوفيق دكـتورتنآ العزيزة 
Dream. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2012, 10:57 PM   رقم المشاركة : [16]
مخاوي احزاني
عضو فضي

الصورة الرمزية مخاوي احزاني

السلام عليكم دكتورتنا العزيزة
في البداية اتمنالج كل التوفيق و تصيرين دكتورة طوارئ < و انا بعد لان هذا حلمي و احلم بعد اكون جراحة قلب
ثانيا حبيت اسالج في ناس يقولون ان معملة دكاترة الطب مو زينة دايما منفسنين على الطلبة
ثالثا انا طالبة كويتية ب12 ع لازم اجيب 97 عشان ادخل كلية الطب لان مشاءالله المصريين كل سنة يجيبون 99 وما فوق ويحطمون الكويتين و ياخذون مكانهم وهل تنصحيني اخذ بعثة خارجية وادرس طب برة و لا بالكويت
ومشكورة على الموضوع الحلو كان ودي اققرا مواضيعج من قبل عشان تعطيني الدفعة القوية الي عطتني ياها الحين بجد مشكوووووووووووووووووووورة على كل شي اول مرة اتمنى الايام تركض وادخل المستشفى دكتورة واساعد الناس لان هذا حلمي الحقيقي وانشاءالله يتحقق من بعد امتحانات الوزارة تحطمت شوي بس مواضيعج ارفعت معنوياتي واااااااااااااايد
اسفة على الاطالة مشكوووووووووووووورة للمرة المليون
مخاوي احزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-21-2012, 07:21 AM   رقم المشاركة : [17]
DR.dark0.o
عضو برونزي

اقتباس:
لوول

اذا انقبلت بحول الله ،، البوفيه علي مافيها كلام
غداا بروحه ما يكفي xd jk
افا عليج نييبلج ذبايح بس نشوفج بالكليه

اقتباس:
الله يسمع منج يارب وانقبل
بتكونين احسن اخت لي بالكلية ،، متأكدة من هالشي
ان شاء الله يااااا رب
ان شاء الله موفقه حبيبة قلبي .. و ان ئاء الله اشوفج السنه اليايه عندنا

======================================
اقتباس:
موفقييين ياحلووويين
مشكوور خيو اجمعين ان شاء الله
========================
توقيع DR.dark0.o

قل اعوذ برب الفلق ..قل اعوذ برب الناس .. لا اله الا الله .. ماشالله تبارك الرحمن

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

0 كلية الطب جامعة الكويت كل ما تريد معرفته عن النظام والدكاتره Lyrics (مقدم من داركو)
0 طريقك الى الخمسين الاوائل و التفوق والقبول للكليه اللي تبيها ( مقدم من داركو )

قديم 01-21-2012, 07:36 AM   رقم المشاركة : [18]
DR.dark0.o
عضو برونزي

اقتباس:
دكتورة داركو
يا حلاااااة هالكلمه الله يسمع منج ياا رب

اقتباس:
اول شي اتمنى لج التوفيق بدراستج و حياتج وان شاءالله ان شاءالله ان شاءالله توصلين لهدفج "طوارئ"

آنا قريت موضوعج "طريقك الى الخمسين الأوائل " و طبقت كل اللي قلتيه و حتى حفظت الموضوع عندي > *http://i.imgur.com/2rlqo.jpg
اميين اجمعين ان شاء الله ياا رب ..
حددددددددده فرحتيني بشكل ما تتصورييينه .. الحمدلله ياااااا رب انه قاعدين تستفيدوون من الموضوع الحمدلله ... وهذا فخر لي والله

اقتباس:
انا بـ١١ع و امنيتي ادش الطب من و آنا صغيرة

و امي امنيتها اصير دكتورة تغذية او ولادة =')
حلووو و ان شاء الله تحققين هالشي ياا رب
اقتباس:

بس من عقب نسبتي بعاشر "٨٣" و نسبتي بالفترة الأولى "٨٤" شلت الفكرة من بالي لأن صج صج تحطمت !
افاااا لااا لاااا مو هاذي الهقوه بدكاتره المستقبل ..
حبيبة قلبي انتي ب11 و الطريج توه جدامج ..
12 اللي تلعب لعب بالنسبه و 12 واايد حلوه حق اللي يدرس اول باول و جدامج الكورس الثاني بعد و ليش نطير على 12 والكورس الثاني عندج امتحانيين بعد .. اللحين كل اللي ابيه منج تنسيييين كل شيي و تفكرين بالجيولوجيا والاحيااء .. انسيييييييي هالافكار و الوساوس .. واذا ب10 و الفتره الاولى يبتي هالنسبه مو يعني انج ما تقدرين تيبيين بال90 وفوق بالايام اليايه .. كل اللي عليج تسوينه شيين ما ابيج تتحبطين كوز لحد اللحين عندج فرصه و لحد اللحين في امل .. عاشر 10% و 11 توج الفتره الاولى ما تسوى شي من ال30% .. على حسب اللي اشوفه انه الفاينل اللي يلعب لعب خاصه على تقسيمتكم اليديده .. فانتي اللي راح تلعبين بالفاينل مو اهوا اللي يلعب فيج .. ادري الامتحانات صعبه و تشق شق ادري الرياضيات والفيزيا عقدكم والله ادري .. انا عندي اختي ب11 و قاعده اعاني معاها واهي شاطره اصلا .. فلا تحاتوون مو بس انتوا اللي متازمين الكل والله الكل طايح ... بنات مدرستي يدقوون علي يبجون من الامتحانات .. بس دام الكل طايح صدقيني المساواة بالظلم عداله و على جي راح تنخفض نسب القبول .. بس هذا مو يعني اني اعطيج العذر عشان تضيعين اللي ياي .. اللحين اول شي ابيج تسوينه تخلصيين من هالامتحانين وبعدها بالعطله ابييج ترتااااحيييين على الاخر .. انسي شي اسمه دراسه عيشي حياتج عشان الكورس الياي ابيج تردين قويه و ما يهزج شي ابيج تدشين كل امتحان تطلعين مفولته ان شاء الله لا تقولين مستحيل ترا والله ماكو شي مستحيل ..

اقتباس:

و كل ما اسمع طاري الطب او اشوف موضوع عن الطب لازم ادشه متخيلة نفسي داشتها =/
ما راح يكون خييااال و ان شاء الله راح يكون صج .. عموما انتي قدمتي قدرات و شنو المواد اللي تحسبن متعبتج ؟؟
اقتباس:

آنا الحين كل ما اشوف موضوع انتي كاتبته ادخله لأن صج انتي مشاءالله متفائلة =))

و مواضيعج تخلي الواحد يعطي من عمره عشان يوصل للي انتي وصلتيه و اللي بتوصلينه ان ششآءالله

..

ما اقول غير ربي يوفقج و يعطيج على قد تعبج و ييسر امرج و يسهل دربج ،.. قولي آمـــيــــن *

بالتوفيق دكـتورتنآ العزيزة 
[/quote]

حبيبة قلبي تسلمين و هذا والله كلام اكبر من حقي و ان شاء الله توصلون للي تبوونه ما ابيج تتحبطين ولا تشوفين الحياة سوده ترا عيال الطب المستقبليين ما يطيحون من اول طرااق .. و عندهم عزيمه و قوة مو طبيعيه .. باجر ناس بتييج منهاره نفسيتها وانتي الدكتوره اللي بتطمنينهم ما راح تقعدين تلطمين معاهم لازم تشوفين الجانب الايجابي من الحياة بس ما تفبركينه لهم عطيهم الواقع بس ترا بكل شي في جانب ايجابي وانا ما اشوف حلمج مستحييل .. انا اشوف انه يبيلج جهد و قوه اراده و شدة حييل شوي و فالج الطب ان شاء الله و اشوفج عندنا
موفقه حبي وفالج الطب

=====================================
توقيع DR.dark0.o

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

قديم 01-21-2012, 07:47 AM   رقم المشاركة : [19]
DR.dark0.o
عضو برونزي

اقتباس:
السلام عليكم دكتورتنا العزيزة
وعليكم السلام و الرحمه ..^^ واااي على هالكلمه شحلاااتها

اقتباس:
في البداية اتمنالج كل التوفيق و تصيرين دكتورة طوارئ < و انا بعد لان هذا حلمي و احلم بعد اكون جراحة قلب
اجمعين ا ن شاء ياا رب .. حلو حلو يالله ان شاء الله نشوفج جراحه قلب

اقتباس:

ثانيا حبيت اسالج في ناس يقولون ان معملة دكاترة الطب مو زينة دايما منفسنين على الطلبة
لااا اللي قالج هالشي غلطان ..
دكاترتنا واايد سيده و ما يعطون الواحد اكثر من حقه معااج .. ووايد سيده مع الطلبه و ما يطيحون الميانه لوول اوافقج .. بس حبوبييين والله و قلوبهم بيضا ( الا وااحد ما اواطنه لووولز ) بس همن ترا احسه يسوي هالشي عشان يورينا انه الحياة صعبه و الطب صعب و يطفشنا بس احلى طاف

اقتباس:

ثالثا انا طالبة كويتية ب12 ع لازم اجيب 97 عشان ادخل كلية الطب لان مشاءالله المصريين كل سنة يجيبون 99 وما فوق ويحطمون الكويتين و ياخذون مكانهم وهل تنصحيني اخذ بعثة خارجية وادرس طب برة و لا بالكويت
لاا مو شرط معاي ناس نسبهم 94 .. و الوافدين قبولهم بروح مالنا شغل فيهم حتي التصفيه كراسيهم برووح جنهم مو موجودين احنا معا الكويتين و ابناء الكويتيات
انا طلعت من الثانوي ب 98.6 ( ماشاللله ) بس ما خذيت بعثه .. يمكن لاسباب خاصه ولاني ما اقدر على فراق اهلي .. شخصيا ما جربت برا بس عندج الاخ هووبا يعرف بهالسوالف و البعثات الخارجيه واخلي له هالشي و راح اقوله يرد عليج اذا مستعيله على الرد لانه باذن الله على الاسبوع الياي راح نكتب كل شي عن الطب برا و هني و راح اتركلج المقارنه و انتي تختارين

اقتباس:

ومشكورة على الموضوع الحلو كان ودي اققرا مواضيعج من قبل عشان تعطيني الدفعة القوية الي عطتني ياها الحين بجد مشكوووووووووووووووووووورة على كل شي اول مرة اتمنى الايام تركض وادخل المستشفى دكتورة واساعد الناس لان هذا حلمي الحقيقي وانشاءالله يتحقق من بعد امتحانات الوزارة تحطمت شوي بس مواضيعج ارفعت معنوياتي واااااااااااااايد
اسفة على الاطالة مشكوووووووووووووورة للمرة المليون
العفووووووو حبيبة قلبي ما سويت شي وهذا فخر لي والله ..
يااا رب ان شاء الله ..
لا تحطمج ولا شي انتي سوي اللي عليج و ترا والله الكل طايح و الكل متازم و كلكم طحتوا من الامتحانات الصعبه بس المفروض ما تتحطمون لانه هذا هدف الوزارة بتطفشكم بس انتوا اقويا و قدها وما راح تخلون هالامتحانات تطفشكم ان شاء الله

العفو حبيبة قلبي و اخذي راحتج اي سؤال انا حاضره ومتواجده لي 5-2 معاكم ان شاء الله

موفقه
توقيع DR.dark0.o

DARK LEGEND سابقا

من مواضيعي في المنتدي

قديم 01-21-2012, 08:00 AM   رقم المشاركة : [20]
Old DreaM
Moderator

الصورة الرمزية Old DreaM

ولكم بااااااك
دكتورتنا المتميزة
يادكتوره زين رجعتي عاد الكل محتاجلج ويبون يستفيدون منج
شكرا لج على الي قاعده تقدمينه للطلاب
قواج الله
وانتي قدها وقدود دكتورتنا مثل مافرحنا بتخرجج نبي نفرح فيج بالدكتوراه

تحياتي لكم