تحميل تطبيق المدرسة لانظمة اندرويد
منتديات مدرستي ~~~ تذكير ببعض قوانين مدرستي ~~~~ تم ايقاف التسجيل بأسماء اجنبية و يمكن طلب التغيير في قسم الاقتراحات و الشكاوي ~~~~ يرجى عدم السؤال عن الادارات المدرسية ~~~~ تم ايقاف الرسائل الخاصة و لمراسلة الادارة يرجى وضع موضوع في قسم الشكاوي ~~~~ يرجى عدم وضع صور النساء أو مواضيع عن الفن أو الاغاني ~~~~ يمنع منعا باتا الاعلان عن الدروس الخصوصية أو وضع ارقام التلفونات ~~~~ يمنع وضع تجمعات بأسماء المدارس ~~~~ يرجى وضع عنوان واضح للموضوع و الحرص على وضعه بالمكان المناسب ~~~~يمنع وضع روابط لصفحات شخصية كـ ask me في التوقيع ~~~~ طلبات تغيير الاسماء يتم تلبيتها كل سبت ان شاء الله ............... متمنين لكم أطيب الاوقات في منتديات مدرستي

العودة   مدرستي الكويتية > بعيدا عن الدراسة > || اسـتـراحـة مـدرسـتـي || > دواوين فريج مدرستي

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-10-2006, 07:44 AM   رقم المشاركة : [21]
Q8sky
عضو مميز
 




افتراضي

هههههههههههه ..........وين الاثبات يا بنت النشميه + ويه يضحك بخبث
ترى اختج سكاي بتدش كليه الحقوق يعني رحتي فيها عارفه القانون عدل

ويه يتشمت

وبعدين انا احب ابله العربي وانا يايه المدرسه للدراسه ما احب اهرب
(( طول عمرها تهرب سبحان مغير الاحوال + ويه حده منصدم
Q8sky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2006, 02:17 PM   رقم المشاركة : [22]
Q8sky
عضو مميز
 




افتراضي

ظهر الخير على الحلوين + ويه مستانس

كل ويك اند وانتوا بخير
Q8sky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 02:35 AM   رقم المشاركة : [23]
عـطــر
Administrator

 الصورة الرمزية عـطــر
 




افتراضي

اي والله كل ويك اند .. وانتوا بخير

ياربي متى نعطل ونرتاح؟؟

ونسهر طول الليل . وننام طول النهار . لوووووووول .. احلى عيشة
توقيع عـطــر

 

-=-=-=-
 
من مواضيعي في المنتدي

0 لا o ولا b فصيلة دمي الكويت,, صباح لخير يا كويت
0 دعوة لحضور (ملتقى خليجيات نحو الريادة )
0 دورة في تحليل الشخصية وعلاج للسلوك عن طريق الخط
0 من لهم ( بطيء التعلم )؟؟
0 العام الجديد وانجازاتنا

عـطــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 02:40 AM   رقم المشاركة : [24]
Q8sky
عضو مميز
 




افتراضي

تو ما نور الشات .........+ ويه يصفر ويصفق
جكجكجكجكجكجكجك
(( الله يذكرها بالخير بنت النشميه حتى التصفيق عرفت تكتبه



تدرين انا ما يحلى لي السهر الا بالدراسه
وبالعطله اطبق المثل اللي يقول نام بكير واصحى بكير


تناقض ادري + ويه يفكر بالسبب
Q8sky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 11:16 PM   رقم المشاركة : [25]
Q8sky
عضو مميز
 




افتراضي

مساء الصبح على الحلوين
Q8sky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 11:57 PM   رقم المشاركة : [26]
بلوغ المرام
عضو نشط

 الصورة الرمزية بلوغ المرام
 




افتراضي

مساء الورد و الزهور و الرياحين
وااااااااااي
حبي سكاي شلونج
مشتاقتلج
يحليلج أنتي عكس الناس
ههههههههههه
يا حلوج تهبلين

تعالي شلونج مع منتدى مدرستي الرائع وما رديتي على رسالتي

أبي الصج ...؟؟؟
أوكي
هههههههه
توقيع بلوغ المرام

 

انما الدنيا فناء ........ليس للدنيا ثبوت
انما الدنيا كبحر .........يحتوي سمكا و حوت



 
من مواضيعي في المنتدي

0 يا حلو معنى الطفوله
0 تصميم نودعكم بدمعات العيوني
0 تصاميم الحرم المكي ... شوفوا شلون مكه نوووووور
0 تصاميمي (( جديد ))
0 صورة طفل الله يحفظه جميل


التعديل الأخير تم بواسطة : بلوغ المرام بتاريخ 05-11-2006 الساعة 11:59 PM.
بلوغ المرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2006, 12:23 AM   رقم المشاركة : [27]
Q8sky
عضو مميز
 




افتراضي

اوكي قلبي من عنوني .........شرايج فيني وفي شاتنا

والله انا مرتاحه في مدرستي ناس يقدرون الجهود المبذوله

انتى شلونج وشلون شاتنا القديم ما فقدوني انا عن نفسي بموت عليهم
مشتاقه لهم بس حسبي على الظروف اللي فرقتنا + ويه حزين ويبجي
Q8sky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2006, 12:39 AM   رقم المشاركة : [28]
بلوغ المرام
عضو نشط

 الصورة الرمزية بلوغ المرام
 




افتراضي

يا قلبي هالزمن منو يقدر إلا نادر
بس كلي يقين و ثقه أن هذا المنتدى بريحنه
و يعطينا الديموقراطيه المنشوده
ههههههههههه
توقيع بلوغ المرام

 

انما الدنيا فناء ........ليس للدنيا ثبوت
انما الدنيا كبحر .........يحتوي سمكا و حوت



 
من مواضيعي في المنتدي

0 يا حلو معنى الطفوله
0 تصميم نودعكم بدمعات العيوني
0 تصاميم الحرم المكي ... شوفوا شلون مكه نوووووور
0 تصاميمي (( جديد ))
0 صورة طفل الله يحفظه جميل

بلوغ المرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2006, 12:47 AM   رقم المشاركة : [29]
Q8sky
عضو مميز
 




افتراضي

اي وايد صرهم وسيع ويتقبلون الاراء ويشجعون الاعضاء

قلبي انتي شلونج يا انا ولهانه عليج وايد مشتاقه لج

شلون الدراسه معاج
Q8sky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2006, 12:58 AM   رقم المشاركة : [30]
love2teach
Site Adminstrator
أم يعقوب

 الصورة الرمزية love2teach
 




افتراضي

يعني في احد يحصل اعضاء روعه مثلكم و ما يكون صدره وسيع لهم و يعطي المساحه اللي يستاهلونها من الحريه ؟؟

بعدين لا تضلون تمدحون جذي .. ترا نغتر بعدين ههههه

الله يبعد عنا الغرور ..

و ان شاء الله تكونون دووووم مرتاحين هني ..

و تعتبرون هالمنتدى .. بيتكم الالكتروني ..

منكم و لكم ..

هدفه ... انه يجمعنا كلنا نقضي فيه وقت مفيد و ممتع للكل ..



شدو حيلكم بدراستكم ... و دواماتكم ..

وان شاء الله العطله يايه .. ونشبع سهر .. ونوم بالنهار




تفضلو شربو قهوه معاي ..

خو انا قهوتي بأي حزه ... ما تعرف ليل او نهار ..
توقيع love2teach

 

================


دليل معلمي و معلمات مدرستي








يرجى الاطلاع على هذا الموضوع بخصوص التواقيع المخالفه




قوانين منتديات مدرستي... تم تحديثها ... يرجى الاطلاع


يمنع السؤال عن رياض الاطفال او المدارس





كل طلبة و طالبات مدرستي يدخلون .. قبل لا تتكلم عن مدرستك اقرا هالموضوع ضروري


 
من مواضيعي في المنتدي

0 مذكرة الوظائف الاشرافية الجديدة
0 نموذج زيارة رئيس قسم اللغة الانجيزية
0 ملفات تهم معلم الصف الأول - لغة انجليزية
0 دليل المعلم للصف الأول - الجزء الاول
0 و جاااان يتزوج يعقوب :)) مبروووك يا وليدي

love2teach غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 09:47 PM


Powered by vBulletin
أكـبر تـجمع تـربوي كـويتي عـلى الانـترنـت منذ عام 2004
تصميم مواقع